آخر الأحداث والمستجدات 

نيابة التعليم بالرشيدية تعقد لقاء تواصليا مع أعضاء المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم

نيابة التعليم بالرشيدية تعقد لقاء تواصليا مع أعضاء المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم

عقدت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرشيدية، مؤخرا، لقاء تواصليا مع أعضاء المكتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم حول التكوين المستمر وتوفير اليات .

ويندرج هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي دأبت عليها نيابة وزارة التربية الوطنية بالإقليم بغية تمتين جسور التواصل والتفاعل مع كافة الفاعلين التربويين، من أجل تفعيل آليات المواكبة والتتبع والقيادة تجسيدا لنهج الحكامة الجيدة في المنظومة التربوية وتحقيقا لجودة التربية والتعليم.

وبهذه المناسبة، نوه النائب الاقليمي، السيد عبد الرزاق غزاوي، بالمجهودات الجبارة التي ما فتئت تقوم بها أطر هيأة التفتيش والمراقبة التربوية من أجل الرقي والنهوض بالعملية التعليمية التعلمية، كما دعا في السياق ذاته كل الفاعلين والشركاء التربويين إلى المزيد من العمل والانخراط الايجابي والفعال في إنجاح مسلسل الإصلاح انسجاما مع التوجهات الملكية السامية.

من جهته، تطرق الكاتب الاقليمي لنقابة مفتشي التعليم، السيد عبد العزيز الركراكي، إلى غياب التكوين المستمر وعدم كفاية وسائل التنقل والعمل وكذا تأهيل البنية التحتية لمقر المفتشية الاقليمية وهي نقط ما زالت تشغل بال أطر هيئة التفتيش والمراقبة التربوية، مؤكدا على الدور الهام الذي تلعبه اليات الاشتغال في تحفيز وتطوير أداء جهاز التفتيش التربوي بصفته جهازا للرقابة والتقويم التربويين .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-11-12 14:36:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك